الهند تفوز بقضية مكافحة الإغراق الأمريكية على قضيب فولاذي

تحديث:04-08-2016
ملخص:

واشنطن ، AUG 7: أصدرت وكالة فيدرالية أمريكية شبه قضائية […]

واشنطن ، AUG 7:
أصدرت وكالة فيدرالية أمريكية شبه قضائية مستقلة قرارًا بفرض أي رسوم لمكافحة الإغراق ضد فئات معينة من قضيب الصلب الملولب من الهند.

جاء قرار لجنة التجارة الدولية الأمريكية (USITC) بالأمس بعد شهر من إعلان وزارة التجارة الأمريكية أن قضيب الصلب الهندي الملولب يتم التخلص منه في البلاد وسعى لفرض رسوم مكافحة الإغراق ضدها.

"حددت USITC اليوم أن الصناعة الأمريكية لم تتعرض لجروح مادية أو مهددة بإصابات مادية بسبب استيراد بعض قضبان الصلب الملولبة من الهند والتي حددت وزارة التجارة الأمريكية أنها مدعومة ومباعة في الولايات المتحدة بأقل من القيمة العادلة ، وقال بيان إعلامي.

وصوت كل من ميريديث م برودبنت ، رئيس مجلس إدارة الشركة الأميركية للتجارة والصناعة (USITC) ، ونائب رئيس مجلس الإدارة دين إيه بينكرت ، والمفوضين إيرفينغ أي ويليامسون ، وديفيد جوهانسون ، وفوتن سكوت كيف.

ولم يشارك المفوض روندا ك. شميدتلين في هذه التحقيقات.

وقال البيان: "نتيجة للقرارات السلبية التي أصدرتها الشركة الأمريكية (USITC) ، لن يتم إصدار أوامر مكافحة الإغراق والرسوم التعويضية".

في عام 2013 ، بلغت قيمة الواردات من قضبان الصلب اللولبية من الهند ما يقدر بنحو 19 مليون دولار.

في تموز / يوليو ، قررت وزارة التجارة أن واردات الصلب قضيب الخيوط من الهند قد بيعت في الولايات المتحدة في هوامش الإغراق التي تتراوح بين 16.74 إلى 119. 87 في المائة.

وقرر أيضا أن الواردات من قضبان الصلب اللولبية من الهند قد تلقت إعانات عكسية تتراوح من 8.61 إلى 39.46 في المائة.

في التحقيق في مكافحة الإغراق ، تلقى المستجيبون الإلزاميون المريخ مشاريع الصلب المحدودة و صادرات بابو هوامش إغراق نهائية قدرها 16.74 في المائة و 119.87 على التوالي.